سلام المهندس المدير العام
عدد المساهمات : 192 تاريخ التسجيل : 17/09/2008
| موضوع: تصميم الآلة الحاسبة فى فجوال بيسك السبت أبريل 10, 2010 2:36 pm | |
|
برنامج الآلة الحاسبة
يتم الاعلان عن المتغيرات بصورة عامة فى general كالتالى:
dim 01,02,a as single dim z as string
الكود الخاص بـ command1: text1.text= text1.text & "1"
الكود الخاص بـ command2: text1.text = text1.text & "2"
الكود الخاص بـ command3: text1.text = text1.text & "3"
الكود الخاص بـ command4: text1.text = text1.text & "4"
الكود الخاص بـ command5: text1.text = text1.text & "5"
الكود الخاص بـ command6: text1.text = text1.text & "6"
الكود الخاص بـ command7: text1.text = text1.text & "7"
الكود الخاص بـ command8: text1.text = text1.text & "8"
الكود الخاص بـ command9: text1.text = text1.text & "9"
الكود الخاص بـ command10: text1.text = text1.text & "0"
الكود الخاص بـ command11: text1.text = ""
الكود الخاص بـ command12: text1.text = text1.text & "."
الكود الخاص بـ command13: 01 = val (text1.text) text1.text = "" z= "+"
الكود الخاص بـ command14: 01 = val (text1.text) text1.text = "" z = "-"
الكود الخاص بـ command15: 01= val (text1.text) text1.text = "" z = "*"
الكود الخاص بـ command16: 01 = val (text1.text) text1.text = "" z = "/"
الكود الخاص بـ command17: 01 = val (text1.text) text1.text = "" z = "^"
الكود الخاص بـ command18: 02 = val (text1.text) text1.text = "" if z = "+" then a = 01 + 02 text1.text = a end if if z = "-" then a = 01 -02 text1.text = a end if if z = "*" then a = 01*02 text1.text = a end if if z = "/" then a = 01 / 02 text1.text = a end if if z = "^" then a = 01 ^ 02 text1.text = a end if
| |
|